Feugiat nulla facilisis at vero eros et curt accumsan et iusto odio dignissim qui blandit praesent luptatum zzril.
+ (123) 1800-453-1546

Related Posts

تواصل معنا
السبت - الأربعاء : 10 صباحاً - 10 مساءً الخميس : 10 صباحاً - 9 مساءً

كيف تحصل على ابتسامة جميلة لمظهر رائع في الصور؟

جدول المحتويات

كيفية الحصول على ابتسامة آسرة بطريقة طبيعية وبواسطة ممارسة تمارين الوجه.

سواء كنت تستعد لالتقاط صورة لك أو للقاء شخص للمرة الأولى، لا شيء يعكس شخصيتك مثل ابتسامة جميلة. لست بحاجة إلى أن تكون أحد ممثلي هوليوود لتتمتع بابتسامة جميلة تبهر من حولك. اتبع نصائح الجمال السريعة والبسيطة لتحصل صورة جميلة وابتسامة رائعة.

كوني طبيعية

أساس الابتسامة الآسرة هو إبقاء الأمور طبيعية. لذا، فأن التصنع عند التقاط الصور قد يبدو غريباً، وغير مريح ويؤدي إلى صورة سيئة.

لا تجبر نفسك على التصنع وكن طبيعياً، حافظ على وجه مسترخي وابتسامة لطيفة. افتح فمك قليلاً بأسلوب يجعل الشفة السفلى تلاقي منحنى أسنانك العلوية. عليك فقط بتخيل كل ما هو جميل لتظهر ابتسامة تلقائية جميلة.

قومي ببعض تمارين الوجه

يمكن لممارسة التمارين السريعة أن تفعل العجائب لجسمك، ولكن هل تعلم أنه يمكنها الإسهام بابتسامة رائعة أيضاً؟ يمكنك ممارسة تمارين للوجه لتثبيت العضلات وتسوية الوجه، تماما كما هو الحال في باقي عضلات جسمك.

الابتسام أمام المرآة هو أسهل تمرين يمكن أن تمارسه للوجه. قُمْ فقط بالجلوس أو الوقوف أمام المرآة، وارخي وجهك، ثم ابتسم. حافظ على ابتسامتك لمدة 10 ثوان، ثم استرخي. تذكر أن التمرين المستمر يؤدي إلى الكمال. واصل هذه التمارين مرة واحدة في اليوم إلى أن تحصل على ابتسامة عريضة طبيعية.

العناية الجيدة بالأسنان

لا شيء يماثل ابتسامة رائعة سوى الأسنان التي صنعت تلك الابتسامة. أعتني بأسنانك بشكل جيد لابتسامة صحية جميلة. ونظّف أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم على الأقل .

أحدث المقالات

البوتكس

البوتكس للجبهة والحواجب لإطلالة مثالية

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة حول البوتكس وكيفية استخدامه لتحسين مظهر الجبهة والحواجب، فأنت في المكان المناسب. ما هو البوتكس؟ : هو إجراء تجميلي شهير يستخدم لتقليل التجاعيد وتحسين مظهر البشرة. هو اختصار للتوكسين البوتوليني، وهو مادة

اقرأ المزيد »
اي تيرو

جهاز الماسح الضوئي ( آي تيرو )

تتطور تقنيات طب الأسنان يومًا بعد يوم، ومن بين هذه التقنيات نجد جهاز الماسح الضوئي الايتيرو. لكن، ما هو هذا الجهاز؟ وما فوائده؟ أولا: تعريف جهاز الماسح الضوئي الايتيرو : هو آخر ما وصلت إليه التقنيات في عالم الأسنان. يتميز

اقرأ المزيد »
نصائج الحج للحفاظ على صحة الأسنان أثناء المناسك

قبل الذهاب للحج – نصائح للحاج للحفاظ على أسنانه قبل وأثناء مناسك الحج

أولا : التحضير لرحلة الحج ( قبل الذهاب ): 1- ينصح بعمل فحص شامل على الأسنان قبل الذهاب للحج بوقت كافي مع عمل أشعة للإطمئنان على سلامة الأسنان ، و إذا تبين أي تسوس أو ألتهاب يتم علاجه على الفوروذلك

اقرأ المزيد »